سوق اليمن الزراعي البيطري | مناقشة برامج وأنشطة المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب


مناقشة برامج وأنشطة المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-01-18
القراءات: 82

مناقشة برامج وأنشطة المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب

ناقشت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب في اجتماعها اليوم برئاسة المدير العام التنفيذي المهندس احمد الخالد، مواضيع تتعلق بأنشطة المؤسسة .
كما ناقش الاجتماع التقرير المقدم من سكرتير عام جائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب المهندس محمد حُميد، عن مرحلة التسجيل والترشح من قبل المزارعين والباحثين لنيل الجائزة.
وفي الاجتماع الذي ضم مدراء عموم الادارات في المؤسسة تناول النقاش حجم التفاعل الذي حظيت به الجائزة للعام 2019م في المحافظات والمديريات المستهدفة.
وأكد المدير العام التنفيذي على أهمية توسعة المشاركة لتشمل أكبر عدد ممكن من منتجي الحبوب في مختلف محافظات الجمهورية، وتفعيل الجانب التوعوي عبر مختلف وسائل الاعلام .
ونوه بأهمية المشاركة لأكبر فئة ممكنة من المزارعين والباحثين في نيل جائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب، وذلك لتوسعة الاستفادة لأكبر عدد ممكن من المزارعين في المحافظات المستهدفة.
وكان تقرير سكرتير عام الجائزة قد تناول اجمالي المزارعين المتقدمين حتى اللحظة لنيل جائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لانتاج الحبوب.
وأشار التقرير الى أن هناك تفاعل كبير من قبل المزارعين في المديريات المستهدفة التي وصل عددها إلى 153 مديرية في 11 محافظة.
وأشار التقرير بمستوى الاقبال الكبير من المزارعين، حيث اقترحت اللجنة المشكلة تمديد فترة الترشح للمزارعين للترشح إلى نهاية شهر فبراير 2020،وذلك لتشكل اكبر عدد ممكن المزارعين في مختلف المحافظات.
هذا وكان الاجتماع قد أقر تشكيل لجنة مساندة لسكرتارية الجائزة مشكلة من مختلف الادارات العامة في المؤسسة والادارات النمطية .


Wall
+ رسالة مزارع
  • رساله شكر وعرفان لفريق ym-agrivet
    من:Administrator

    انا مدير ym-agrivet اتقدم بالشكر والتقدير للقائميين بالعمل في جميع الاقسام: قسم البرمجه قسم الشبكات قسم الصحافه قسم التسويق وجميع المستشاريين الزراعيين والبيطريين المشرفيين عن بعد عن كل... ...المزيد

    إلى:موقع YM-AGRIVET.NET
    المزيد
الأطلس الزراعي
عنوان
LEFT