سوق اليمن الزراعي البيطري | تدشين المرحلة الأولى من مشروع توزيع الثروة الحيوانية في المراوعة بالحديدة
دخول تسجيل إتصل بنا تسوق معنا


تدشين المرحلة الأولى من مشروع توزيع الثروة الحيوانية في المراوعة بالحديدة


متابعأت سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ: 22-09-2021
القراءات: 95

تدشين المرحلة الأولى من مشروع توزيع الثروة الحيوانية في المراوعة بالحديدة



دشنت بمديرية المراوعة محافظة الحديدة اليوم المرحلة الأولى من مشروع توزيع الثروة الحيوانية “القرض الحسن” التي تنفذها جمعية الإكتفاء الذاتي والسلطة المحلية بدعم من مؤسسة بنيان التنموية وبرعاية اللجنة الزراعية العليا.
وتضمنت المرحلة الأولى من المشروع توزيع اغنام وماعز لـ150 أسرة مستهدفة في المديرية.
وأوضح مدير جمعية الإكتفاء الذاتي بمديرية المراوعة جعفر الأهدل أن توزيع المرحلة الأولى من الثروة الحيوانية يأتي ضمن برنامج التمكين الإقتصادي وتعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش.
وأشار إلى أن هذا التدخل يأتي في اطار عدد من الأنشطة لدعم القطاع الزراعي في عدد من مديريات المحافظة في مجال الثروة الحيوانية من أجل تخفيف الأعباء المعيشية على المستهدفين وتحويلهم إلى فئات منتجة قادرة على الإكتفاء الذاتي.




XLARGE SCREEN www.ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..