سوق اليمن الزراعي البيطري | الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة ورياح شديدة
دخول تسجيل إتصل بنا تسوق معنا


الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة ورياح شديدة


متابعأت سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ: 22-09-2021
القراءات: 82

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة ورياح شديدة




توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة، على المناطق الجبلية والساحلية والهضاب الداخلية وأجزاء من الصحارى خلال الـ 24 ساعة المقبلة.
وذكر المركز في نشرته الجوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً على مناطق متفرقة من المناطق الجبلية من محافظات صعدة شمالاً حتى لحج جنوباً .
وقد تمتد الأمطار شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات الضالع، البيضاء، أبين، شبوة ،حضرموت والمهرة.
ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة، خفيفة إلى متوسطة، على أجزاء من السواحل الغربية، الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها وكذلك على أجزاء من صحارى المهرة وحضرموت.
وأشار إلى أن الرياح ستكون شديدة السرعة على أرخبيل سقطرى.
وأفاد المركز بأن كمية الأمطار التي هطلت خلال ال24 ساعة الماضية في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي : السدة : 38.2 ملم، إب : 23.5 ملم، ريمة : 16.5 ، المعافر : 11.7 ، حجة : 5 ، عتق : 2.2 ، تعز : 2.2، صرفيت 1.8، المحويت 0.7 ملم.
كما هطلت أمطار متفرقة كانت بعضها غزيرة على أجزاء من المناطق الجبلية و الهضاب الداخلية والسواحل الشرقية، الجنوبية والغربية وكانت خارج نطاق محطات الرصد الجوي.




XLARGE SCREEN www.ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..