المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب تسلم صرابات زراعية متنوعة لـ مكتب الزراعة والري وعدد من المزارعين في اب

  • نشر بتاريخ:05-11-2020
  • قراءات: 740


 
سلمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب  مجموعة من الصرابات الزراعية متنوعة الحجم لـ مكتب الزراعة والري وعدد من المزارعين في مديرية يريم محافظة إب، حيث تسلم مدير مكتب الزراعة والري بمديرية يريم عبد القوي السالمي 2 صرابات ذاتية الحــركــة متوسطة الحجم (أربع عجلات وثلاث عجلات) في حين تم تسليم 5 صرابات يدوية صغيرة محمولة على الظهر لعدد من المزارعين في المديرية.

هذا ودشن مدير مكتب الزراعية والري بمديرية يريم عمل الصرابات المتوسطة بحصاد احد حقول المزارعين في منطقة عتقل القاع بمديرية يريم.

وأشاد مدير مكتب الزراعة بمديرية يريم بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب – مشروع انتاج وتحسين البذور المحلية من الحبوب والبقوليات- ودعمها للمزارعين في توفير المعدات الزراعية الحديثة وتوفير المحروقات والبذور الجيدة والاسمدة في المديرية ما شجع المزارعين على زيادة الانتاج ولتحقيق الهدف الاساسي في زيادة الانتاج وللوصول الى الاكتفاء الذاتي لبلادنا.
 
وأشار مدير مكتب الزراعة والري إلى أن ما تقوم به المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب هي الترجمة العملية لتحقيق الهدف الأسمى للشهيد الصماد "نأكل مما نزرع ونلبس مما نصنع" و "يد تبني ويد تحمي".
------------------