مؤسسة بنيان تكرم 65 متدرب من عموم مديريات الحديدة.

  • نشر بتاريخ:21-12-2020
  • قراءات: 415



برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا والسلطة المحلية بمحافظة الحديده كرمت اليوم مؤسسة بنيان التنموية 65متدربا ًضمن برنامج فرسان التنمية في مديريات المربع الجنوبي والشرقي والمدينة بمحافظة الحديده.  

وفي حفل التكريم اشاد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديده محمد عياش قحيم بجهود مؤسسة بنيان الرامية إلى تفعيل المجتمع،  من خلال تفعيل المبادرات المجتمعية في جميع الاعمال التنموية الزراعية.
واثناء قحيم على المتدربين وانهم شمعة آمل تحترق لتنير دروب الأخرين.
من جانبه القاء الاخ حسين العطاس مدير برنامج المبادرات المجتمعية بمؤسسة بنيان كلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه لكل مدراء عموم المديريات على تعاونهم والدفع بأبناء مديرياتهم نحو العمل الطوعي مضيفا ً أن ما حققته المبادرات المجتمعية من إنجازات أسقط حملاً ثقيلا ً كان يثقل كاهل الحكومة في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
وقال العطاس أن تكاليف المشاريع التي حققتها المبادرات المجتمعية تقدر بمئات الملايين.

من جهته قال مدير فرع مؤسسة بنيان بمحافظة الحديدة المهندس عبده هارب أن الوقت قد حان للعمل وان على بقية مدراء عموم المديريات أن يحذو حذو المديريات الاخرى التي تم تفعيل المبادرات المجتمعية فيها.
واضاف عبده هارب أنه لا عذر للجميع أمام الله كما شدد على ضرورة التحرك الجاد من قبل الجميع في الجانب الزراعي، وتفعيل الثورة الزراعية حتى يتحقق الاكتفاء الذاتي.
عقب ذلك جرى تكريم المتدربين ومدراء ومشرفي عموم المديريات المشاركين في الفعالية مع عدد من المنسقين في بيوت المبادرات.

حضر حفل التكريم مشائخ وعقال واعيان مديريات المربع الجنوبي والشرقي والعديد من الشباب المبادرين والناشطين.
------------------