تدشين حملة تشجير المجمع الحكومي والشارع العام بمديرية باجل

  • نشر بتاريخ:10-01-2021
  • قراءات: 345


دشن مدير مديرية باجل  ادهم ثوابه اليوم حملة تشجير المجمع الحكومي والشارع العام بالمدينة التي  ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومعهد سردود الزراعي.


وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش أكد ثوابه أهمية زراعة الأشجار المثمرة للمساهمة في الإكتفاء الذاتي والصمود في وجه الحصار الإقتصادي إلى جانب تحسين الوضع البيئي والمظهر الجمالي لمدينة باجل.

وأشاد بجهود صندوق النظافة ومكتب التعليم الفني في تنفيذهما هذا النشاط الحيوي لتوسيع الرقعة الخضراء في المديرية .. ودعا القائمين على المكاتب الحكومية والقطاع الخاص إلى تبني وإطلاق مبادرات تشجير المتنفسات العامة وإزالة العشوائيات والمخلفات من الشوارع الفرعية والأحياء السكنية.

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة  إلى أن عملية التشجير للمجمع الحكومي والشارع العام بمدينة باجل بأشجار اقتصادية تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجهات القيادة السياسية في النهوض بالقطاع الزراعي لتحقيق ثورة زراعية وصولا إلى الأمن الغذائي والإكتفاء الذاتي ..وثمن دور قيادة المحافظة والمكتب الإشرافي في تسهيل كافة أعمال وأنشطة المكتب حسب ما هو مخطط له.

من جانبه أوضح مدير صندوق النظافة بالمديرية صفوان المهدي أن الحملة تتضمن غرس 500 شتلة من الاشجار المثمرة والزينة ..داعيا إلى الإهتمام والمبادرة  في غرس الأشجار والحفاظ عليها.

حضر التدشين مدير معهد سردود الزراعي المهندس رضوان العريقي ومنسق منظمة القيادات الشابة يحيى داود ومنسق المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمديرية محيي الدين شارة.
------------------