تواصل اعمال لجان حصر مزارع المانجو في مختلف محاور الحديده.

  • نشر بتاريخ:27-01-2021
  • قراءات: 345


واصلت  لجان حصر وتقرير وتحصيل مزارع المانجو المكلفة من قبل قيادتي الهيئتين العامة للزكاة وتطوير تهامة، اعمالها الميداني لليوم الثاني على التوالي، في مختلف محاور محافظة الحديدة .

حيث باشرت لجنة الحصر اعمالها في  المحور الشمالي بالمحافظة، من عزلة الشرقي بمديرية الزهرة، حيث بلغ عدد مزارع المانجو التي تم حصرها خلال النزول والحصر المباشر ما يقارب ال 36 مزرعة في خمس قرى .

إلى ذلك  انطلقت لجنة الحصر في المناطق الوسطى بالمحافظة من عزلة الرامية العليا بمديرية السخنة، حيث بلغ عدد مزارع المانجو التي تم حصرها خلال النزول والحصر المباشر ما يقارب ال 20 مزرعة في عشرين قرية .

كما  واصلت لجنة الحصر في المناطق الجنوبية بالمحافظة من عزلة الركب والمطاعة بمديرية الجراحي، حيث بلغ عدد مزارع المانجو التي تم حصرها خلال النزول والحصر المباشر ما يقارب ال 16 مزرعة مترامية الاطراف .

ودعت لجان الحصر جميع المكلفين من اصحاب المزارع الى تذليل الصعوبات التي يواجهها افراد الحصر من اللجان الميدانية والتعاون معهم بما يخدم المصلحة العامة للجميع والتي تحقق التوجيهات العليا لقيادات البلد فيما ينفع الفقراء والمساكين من خلال الحصر الصحيح للأوعية الزكوية
------------------