اجتماع مشترك لمناقشة التحضيرات لغرس مليون شتلة عنب في بني حشيش بامانة العاصمة

  • نشر بتاريخ:31-01-2021
  • قراءات: 350




عقد اليوم اجتماع مشترك في  بني حشيش ضم اعضاء  اللجان الزراعية في محافظة صنعاء وامانة العاصمة لمناقشة التحضيرات لغرس مليون شتلة عنب في الامانة .
وفي الاجتماع اشاد مدير مكتب الزراعة بمحافظة صنعاء المهندس علي القيري بدور مؤسسة بنيان التنموية،وفريق فرسان التنمية في النهوض بالقطاع الزراعي  واكد على اهمية دور المجتمع في تفعيل التنمية الزراعية 
بدوره اكد رئيس اللجان  الزراعية بالمحافظة ابوعلي الابيض على اهمية دور فرسان التنمية في بني حشيش في النهوض بالجانب الزراعي، وما يمثلة مشروع غرس مليون شتلة عنب في الآمانة من اهمية بالنهوض بالقطاع الزراعي والاكتفاء الذاتي ، والذي سيكون له اثر ايجابي في تغير تفكير وسلوك افراد المجتمع الحضري في امانه العاصمة. 
 من جهته اكد أمين عام للمجلس المحلي بمديرية بني حشيش علي الجيلاني على اهمية المشاركة المجتمعية والتعاون مع فريق مؤسسة بنيان التنموية. 
من جانب آخر اكد منسق برنامج الامانة وصنعاء بمؤسسة بنيان على الدور الذي سيقومون به في عملية التنمية الحضرية في امانة العاصمة من خلال هذا المشروع واعتبارهم شرارة التنمية الحضرية الزراعية بالأمانة 
وقد تم الاتفاق على عقد ورشة عمل 30 فارس من مديرية بني حشيش خلال هذا الاسبوع وحل كافة المشاكل الزراعية في بني حشيش 

حضر الاجتماع مدير مكتب الزراعة بمديرية بني حشيش محمد صالح، ومن مؤسسة بنيان وائل مهدي ومحمد ابوطالب ومحمد العلفي ومصطفى الناشري ومروان الجرادي، والاخ صدام السلامي من اللجنة الزراعية.
------------------