بدعم من وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر.. رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة ومدير عام مديرية الغيضة يدشنان توزيع المحركات البحرية

  • نشر بتاريخ:18-03-2021
  • قراءات: 543



دشنا رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة المهندس عبدالناصر عويض كلشات، ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، توزيع المحركات البحرية، استكمالاً لمشروع الطوارئ لدعم استمرارية الأعمال مكون القطاع السمكي الذي يتم تنفيذه في محافظة المهرة لثلاث مديريات (الغيظة - حوف - حصوين ) بدعم من وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر.

واستهدف المشروع عدد "١٤٥ " مستفيد من ثلاث مديريات، وزعت كالتالي؛ مديرية الغيضة 65 مستفيد، وحوف 40 مستفيد، وحصوين 40 مستفيد، وتقدر المنحة التي تم اعتمادها من قبل وكالة "SMEPS" هي مبلغ 1800دولار لكل مستفيد مع عمل دورة تدريبية للمستفيدين لصيانة المحركات وجودة الأسماك.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية على جهود الوكالة وفريق الاستشاريين الميدانيين، الذين يبدلون جهود كبيرة لإنجاح المشروع في المحافظة وتحقيق الأهداف المنشودة من المشروع وإيصال المنح إلى الصيادين المستحقين لها بشفافية عالية.

وكان قد رحب قائد الفريق الميداني للوكالة الأستاذ وليد محسن هيثم اليافعي قائد الفريق بالحاضرين، موضحاً أهداف الوكالة وآلية تنفيذ خطة المشروع الطارئ حرصًا على استمرار أعمال مكون القطاع السمكي.. شاكرًا رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية ومدير عام مديرية الغيضة على دعمهم للمشروع وتذليل الصعوبات التي تواجه فريق الاستشاريين.

حضر التدشين؛ رئيس الإتحاد السمكي الأستاذ علي بن شلمة، ومدير عام التخطيط في هيئة المصائد السمكية الأستاذ ثابت النهاري.
------------------