إجتماع للجنة الزراعية بمديرية حيفان لمناقشة آلية النهوض بالقطاع الزراعي بالمديرية

  • نشر بتاريخ:24-05-2021
  • قراءات: 503


عقدت اللجنة الزراعية بمحافظة تعز اليوم بمديرية حيفان اجتماعا لها برئاسةممثل اللجنة الزراعية والسمكية العليا  وكيل وزارة الزراعة لقطاع الأنتاج المهندس سمير الحناني ووكيل الوزارة لقطاع الري الدكتور عزالدين الجنيدلمناقشة آلية النهوض بالقطاع الزراعي في ضوء موجهات قائد الثورة الزراعية.  

 

وخلال الاجتماع تطرقت الكلمات حول الصعوبات التي تواجهها الزراعه والري وكذلك الانهيارت التي خلفتها الامطار. وتدفق السيول والاضرار التي لحقت بالسدود والمشاتل الزراعيه ، وتطرق الحاضرون على المبادرات المجتمعيه التي قام بها ابناء مديرية حيفان واهتمامهم المتنامي بالقطاع الزراعي والري .

وقد قام وكيلا وزارة الزراعة بزيارة ميدانية لعدد من السدود والمشاتل والاراضي الزراعيه والوديان بمديريات حيفان وخدير والقبيطة منها سد ضمران ومشتل ورزان وسائلة الجاشعية بخدير .
ودعا وكلاء وزارة الزراعة  الجميع الى شحذ الهمم للعمل نحو الزراعه والعمل كفريق واحد والتكاتف للاهتمام بالاراضي الزراعية والاهتمام بها.


من جانبهم اكد الأهالي  استعدادهم بتقديم  ا لمبادرات المجتمعيه والعمل التطوعي  لخدمة الزراعة والسدود والحفاظ على الاراضي التي تعرضت لانجراف السيول واعادتها على ما كانت عليه .
------------------