مناقشة مهام إدارة تنفيذ المبادرات المجتمعية في إب

  • متابعات سوق اليمن الزراعي البيطري
  • نشر بتاريخ:08-08-2021
  • قراءات: 422




ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة عبدالحميد الشاهري، آلية عمل إدارة تنمية المبادرات المجتمعية في متابعة وتنفيذ المشاريع المجتمعية وتسجيلها وتوثيقها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة الدكتور فيصل الخولاني وإدارة تنمية المبادرات المجتمعية مريم العشي ومنسق مؤسسة بنيان التنموية محمد العكوري ومدراء فروع إدارة تنمية المبادرات بالمديريات، تنسيق الجهود المجتمعية وتوظيفها لإحداث تنمية محلية مستدامة.

وتناول الاجتماع سبل تعزيز المبادرات المجتمعية وإنجاحها، بما ينسجم مع أهداف الرؤية الوطنية ومصفوفة الأولويات العشر.

وأكد الوكيل الشاهري أهمية المبادرات المجتمعية في إيجاد حلول مبتكرة عن طريق اللجان الزراعية والمجتمعية المشكلة على مستوى قرى وعزل المديريات.

ونوه بجهود إدارة تنمية المبادرات المجتمعية بالمحافظة ودورها في الإشراف والمتابعة والتوثيق للمشاريع المجتمعية .. مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تقديم الدعم لمشاريع الري من السدود والكرفانات لإنجاح مبادرة المجتمع في المجال الزراعي.

فيما أكد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، الحرص على متابعة المنظمات لتمويل المشاريع الخدمية الطارئة بإب .. مشيراً إلى أن المبادرات والمشاريع الزراعية سيكون لها أولوية في الدعم والمساندة.

بدورها استعرضت مدير إدارة تنمية المبادرات المجتمعية بالمحافظة، مهام الإدارة وفقاً لمحددات قرار السلطة المحلية في توثيق وتسجيل المبادرات المجتمعية.
------------------