حملة لإزالة أشجار السول البحري بمديرية المنصورية بالحديدة

  • متابعات سوق اليمن الزراعي البيطري
  • نشر بتاريخ:12-08-2021
  • قراءات: 526


دشنت بمديرية المنصورية محافظة الحديدة، حملة لإزالة أشجار السول البحري  المنتشرة على جوانب وأرصفة الخط الدائري المحيط بمدينة المنصورية  من جهات الجنوب والشرق والشمال  بجهود مجتمعية وتعاون صندوق النظافة بالمديرية.
وفي التدشين ، أوضح مدير المديرية عامر علي عامر،  أن الحملة تأتي ضمن جهود الخيرين من أبناء المديرية،  لإزالة  السول الشوكي، المتواجد في مساحات واسعة، في أرصفة وجوانب خط دائري ومداخل المدينة ، ومسحها واستبدالها بأشجار الزينة.
وأكد أهمية مواصلة الجهود لإزالة تلك الأشجارعبر الشيولات والآلات الأخرى، وتنفيذ حملات نظافة شاملة وإطلاق حملة تشجير على طول الخط الدائري، وصولا إلى الدوار من جهة الشرق لإضفاء منظر جمالي لمداخل المدينة.
فيما أشاد أمين المجلس المحلي، علي البحر، بالجهود المتواصلة من الخيرين والمبادرين، إلى جانب السلطة المحلية وفرع صندوق النظافة بالمديرية من أجل نظافة وتحسين مختلف شوارع ومداخل المدينة وتحقيق مبدأ التعاون والتكافل الإجتماعي.
بدوره أشار مدير فرع صندوق النظافة، ياسر البرعي، إلى أهمية المبادرات المجتمعية وإسهامها في النهوض بالنظافة على مستوى المديرية، لافتا إلى دور الوعي المجتمعي في تحقيق المنظر الجمالي الدائم في المديرية.
حضر التدشين منسق المشاركة المجتمعية في المديرية جمال أهيف، ونائب المشرف قضيبة احمد، ورئيس التلاحم القبلي في المديرية الشيخ عبدالله البحر وعضوي المكتب الإشرافي احمد عوض وإبراهيم خمجان، وعدد من المتطوعيين بالمديرية.
------------------