حفل اختتام تدريب فرسان التنمية في الحيمة الخارجية بصنعاء

  • منابعات سوق اليمن الزراعي البيطري
  • نشر بتاريخ:27-09-2021
  • قراءات: 542


أُقيم بمديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء اليوم حفل اختتام تدريب المتطوعين، ضمن برنامج فرسان التنمية المساندين لجهود اللجان الزراعية وتحفيز المبادرات المجتمعية.
هدف البرنامج الذي نظمته في عشرة أيام، مؤسسة بنيان التنموية بالتنسيق مع أكاديمية بنيان للتدريب بالشراكة مع جمعية القطاع الغربي التعاونية متعددة الأغراض والسلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية، إكساب 32 مشاركاً معارف حول أساسيات العمل الطوعي.
وفي الاختتام نوه وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط بدور برنامج فرسان التنمية في إعداد متطوعين في التنمية الزراعية والاقتصادية والاجتماعية.
فيما حث مدير مكتب التخطيط والتنمية بالمحافظة أحمد دحان ورئيس جمعية القطاع الغربي التعاونية الزراعية عبدالكريم القرعفي، على تكامل الأدوار بين مختلف الجهات لإحياء مبدأ التطوع والمبادرات المجتمعية وتشجيع العمل الجماعي.
من جانبه، تطرق ممثل الجمعية التعاونية للقطاع الغربي بمديرية الحيمة الخارجية عبدالكريم العرشي، إلى أهمية دور فرسان التنمية في مساندة تنفيذ الأنشطة التنموية وتشجيع المبادرات المجتمعية والتنمية المحلية وتفعيل دور المجتمع في التنمية المتعددة، سيما التنمية الزراعية.
حضر الاختتام مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس علي القيري ومديرا مديرتي الحيمة الخارجية خالد العرشي ومناخة عبدالله المروني ومدير الجمعيات بمكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة محمد الريشاني وممثل مؤسسة بنيان في اللجنة الزراعية علي الجرحزي.
------------------