اجتماع بصنعاء يناقش تقارير لجان المخططات الزراعية وتأهيل الجزر الوسطية

  • متابعأت سوق اليمن الزراعي البيطري
  • نشر بتاريخ:27-09-2021
  • قراءات: 565




ناقش اجتماع للهيئة الادارية بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، اليوم تقارير اللجان المكلفة بمطابقة المخططات الزراعية في مديريات المحافظة.
وأقر الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى، إحالة التقارير المقدمة من رؤساء اللجان للهيئة الادارية لدراستها وإبداء الملاحظات والمقترحات والرفع بالنتائج للاجتماع المقبل.
وجرى خلال الاجتماع بحضور مديري مكاتب المحافظ صدام الفصيح والنظافة محمد الكحلاني ونائبه صدام قيران والاشغال المهندس ابراهيم الشامي والسكرتارية محمد شرقان، مناقشة دراسة وتكلفة مشروع ترميم وصيانة الجزر الوسطية لشوارع مركز المحافظة المقدم من صندوق النظافة والتحسين في إطار خطته التنفيذيه للعام الجاري.
كما تم في الاجتماع  مناقشة الدراسة والتكلفة الخاصة بمشروع تسوير مقلب جحانة للحفاظ على البيئة من التلوث، حيث أقرت الهيئة الادارية إسناد أعمال تنفيذ هذا المشروع للوحدة التنفيذية بالمحافظة.
وتطرق الاجتماع بحضور مديري مكتب المالية بالمحافظة طه النونو والشئون المالية بديوان المحافظة محمد العميسي، إلى سير أعمال اللجان المكلفة بمشروع حصر وتقييم الأوعية الايرادية.
وحث المحافظ الهادي على تعزيز الجهود لمتابعة المعنيين والمكلفين بتنفيذ المشروع وتقييم مستوى الالتزام بالضوابط والمعايير الواردة في الدليل الإرشادي للحصر والتقييم.
------------------