محافظ صنعاء يطلع على تنفيذ المبادرات المجتمعية في لهاب بمناخة

  • متابعأت سوق اليمن الزراعي البيطري
  • نشر بتاريخ:16-10-2021
  • قراءات: 772


اطلع محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ووكيل المحافظة أحمد الصماط اليوم على مستوى تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية في عزلة لهاب بمديرية مناخة.
وخلال الزيارة اطلع المحافظ والصماط ونائب مدير مكتب التربية بالمديرية يحيى القنوص وعدد من القيادات، على دور أبناء المجتمع في تنفيذ مبادرتين لشق طرق تربط بين عزلة لهاب ومناطق تقع في نطاق محافظتي ريمة والحديدة بطول 10 و12 كيلو متر بمساهمة ذاتية وتمويل مجتمعي.
واستمع المحافظ ومرافقوه ومعهم مدير المديرية عبدالله المروني من القائمين على تنفيذ المبادرات وعدد من مشائخ ووجهاء لهاب، إلى شرح عن الصعوبات التي تواجههم في سرعة تنفيذ مبادرتي الشق ومدى احتياج المواطنين لخدمات الطرق لتذليل التنقل وتسهيل ايصال الخدمات إلى قراهم ومناطقهم.
حيث أشاد الهادي بجهود المجتمع في تحدي الصعاب من خلال تنفيذ مثل هذه المبادرات الذاتية لتوفير احتياجهم الخدمي في شق الطرق في ظل تداعيات وظروف المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن.
وحث محافظ صنعاء أبناء المجتمع المحلي على الانتساب لعضوية الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض للقطاع الغربي والجمعيات التنموية في نطاق المديرية والعزلة للحصول على أولوية تنفيذ ودعم مثل هذه المشاريع الخدمية.
وأوضح أن هذه الزيارة تأتي للإطلاع على أوضاع المواطنين وتحفيز المجتمع على مواصلة تبني المبادرات لتحقيق المصلحة العامة.. مبينا أن مشاريع المبادرات فرصة لبناء الذات والانطلاق نحو العمل التنموي وعدم الاستسلام للظروف الصعبة.
------------------